بحسب ما صدر عن صحيفة وول ستريت جورنال أن إعلاناً جديداً في الفيسبوك سيكلف صاحبه 2 مليون دولار لكن ضمن شروط خاصة.
هذا الاعلان هو اعلان الفيديو الجديد الذي سيتم فتحه بشكل إجباري على شريطك الإخباري، وكي يصل لكل مستعملي الفيسبوك ما بين 18-54 سنة فأنت بحاجة لدفع 2 مليون دولار يومياً ولا يمكن للفيديو أن يكون أطول من 15 ثانية!
الصحيفة توقعت لجوء عدد من الشركات الكبرى إلى استخدام هذه الخاصية خصوصاً في الولايات المتحدة الأمريكية ولو كلفها ملايين الدولارات.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق